غارمين -705 - متوسط الحركة السرعة


التحديثات أمب التنزيلات هام: الترقية إلى الإصدار 3.30 سوف مسح كل بيانات المستخدم. تحذير: إذا تم تحميل هذا البرنامج على جهاز آخر غير الذي تم تصميمه، فلن تتمكن من تشغيل هذا الجهاز. إذا فشلت محاولات تحميل البرامج، فقد تحتاج إلى إعادة الجهاز إلى غارمينريغ للخدمة. تغيير التاريخ التغييرات التي تم إجراؤها من الإصدار 3.10 إلى 3.30: تحسين الحساب والإبلاغ عن الصعود الكلي، والنسب الكلي، والصف. قم بمعايرة حجم العجلة بشكل صحيح عند استخدام محور بويرتاب. يتم حفظ إعداد الإضاءة الخلفية وتعيينه تلقائيا على وضع التشغيل. تحسين وظيفة العودة الرئيسية للبحث عن أي نقاط خلق المستخدم التي تم إنشاؤها المنزل. وأضاف توقيت جديد لسانتياغو، شيلي. السماح رقم المنزل 0 على صفحة عنوان البحث. انخفاض في سرعة المسامير من أجهزة الاستشعار. تم العثور على رسالة مضافة تشير إلى نقطة معايرة الارتفاع (حفظ الموقع). تحسين متانة نظام الملفات الداخلي. تم تغيير ملف إعدادات شمل للاستخدام مع مركز تدريب غارمين. تحسين الكشف التلقائي. تحسين قراءة بطاقة سد. تحسين موثوقية المعايرة مقياسا. تحسين الإبلاغ عن بيانات الارتفاع. تحديثات الترجمة. التغييرات التي تم إجراؤها من الإصدار 2.90 إلى 3.10: وأضاف القدرة على استخدام إحداثية الارتفاع كارتفاع البداية لنشاط عندما يبدأ المستخدم في غضون 30M تقريبا من هذا إحداثية. المسألة الثابتة حيث تم حفظ التدريبات باستخدام مناطق الطاقة على أساس نسبة من فتب أو مناطق معدل ضربات القلب على أساس النسبة المئوية من الحد الأقصى للموارد البشرية بشكل غير صحيح. قضية ثابتة حيث مركز التدريب غارمين يمكن أن تعطي نقل البيانات فشل خطأ إذا كانت الوحدة اسم الدراجة الدراجة الشخصية أطول من خمسة عشر حرفا. قضية ثابتة مع عرض غير دقيق من تواريخ التاريخ في بعض اللغات. تمت إضافة الدعم لتاريخ بداية ونهاية التوقيت الصيفي في أستراليا. الترجمات المحدثة. التغييرات التي تم إجراؤها من الإصدار 2.80 إلى 2.90: إضافة دعم لبطاقات سد عالية السعة. (4 جيجابايت، 8 جيجابايت، الخ) تحسين قوة وسرعة تسجيل البيانات لتقليل المسامير. وأضاف 3 و 30 المتوسط ​​المتحرك بيانات حقول الطاقة الثانية. قضية ثابتة تخزين المناطق سرعة إمباجنامد في ملف تعريف المستخدم. المسألة الثابتة حيث عرض تجريب المتقدم المجدول يؤدي إلى حذفها. التغييرات التي تم إجراؤها من الإصدار 2.70 إلى 2.80: تسجيل النشاط المعاد تنظيمه لتقليل عدد ملفات تسكس غير الصالحة. تصحيح المشكلات من 2.70 التي يمكن أن تفسد دليل التاريخ. إزالة المسامير المحتملة في بيانات الطاقة بعد فترات من الساحل. زيادة الأرقام المسموح بها في الحقل الرأسي إلى نقطة إلى 4. زيادة الأرقام المسموح بها في مجال السعرات الحرارية إلى 5. ترجمة المحدثة. التغييرات التي تم إجراؤها من الإصدار 2.60 إلى 2.70: تحسين تسجيل البيانات في مرة واحدة في الوضع الثاني وأضاف القدرة على تعيين طريقة المتوسط ​​للقوة والإيقاع إزالة الإيقاع إزالة لعدادات الطاقة إجراء تحسينات في محاولة لمنع زائفة السيارات توقف ثابت المسافة وتحمل عرض للعمل على حفظ قائمة ركوب الخيل قضية ثابتة مع محاولة قراءة الملفات التي تبدأ مع. التي تسببت في مشاكل مع الاتصالات ماك المسألة الثابتة حيث تم عرض الأحرف عشوائية في القائمة قبل أسماء بالطبع تحميل قضية ثابتة مع أهداف السرعة لا تعمل بشكل صحيح في التدريبات المتقدمة قضية عرضية ثابتة حيث يمكن إنشاء ملف تاريخ تالف وأضاف فنزويلا وأستراليا الرب هاو جزيرة الوقت المناطق الزمنية تحديث تلقائي التوقيت الصيفي في أوكلاند، نيوزيلاندا، المنطقة الزمنية التغييرات التي تم إجراؤها من الإصدار 2.50 إلى 2.60: مشكلة عرضية ثابتة مع إيقاف تشغيل الحافة عند التمرير عبر ريسرفيد ريديس. قضية ثابتة في بعض الأحيان مع حافة اغلاق عند الضغط على زر الوضع في حين اتباع دورة. قضية ثابتة حيث لا يمكن للمستخدم تغيير مقياس التكبير الرأسي لملامح الدورة التدريبية. إصلاح مشكلة حيث ركوب الخيل في الأماكن المغلقة في التاريخ يمكن أن تبطئ الوصول إلى أين إلى القائمة. قضية ثابتة مع التدريبات المتقدمة لا تظهر تحت اليوم عندما من المقرر تجريب في اليوم الحالي. قضية ثابتة حيث في بعض الأحيان لن يتم كتابة التاريخ الأحدث إلى شمل حتى فصل وإعادة توصيل أوسب. تصحيح قيمة متوسط ​​الطاقة المعروضة لكامل ركوب في السجل. إزالة التصفية من بيانات الطاقة المخزنة في ملفات التاريخ. وأدلى ببعض التصحيحات لللغتين البولندية والبرتغالية. التغييرات التي تم إجراؤها من الإصدار 2.40 إلى 2.50: تم تنفيذ التغيير للسماح للمستخدم بالوصول إلى خيار إعداد الخرائط للمسارات التي تسمح بعرض هذا المسار على الخريطة، وما اللون لعرضه في. واضاف القدرة على تعيين قبالة الطريق الطريق إعادة حساب السلوك في التوجيه قائمة طعام. يمكن للمستخدم تعيينه إلى تلقائي، إيقاف، أو مطالبة. قضية ثابتة مع طرق طويلة اغلاق. قضية الثابتة حيث أوتوبوس و ستارتستوب لم يتم حفظها في ملفات التاريخ. وقد يؤدي هذا أيضا إلى عدم تسجيل الدورات التدريبية التي تم إنشاؤها من هذا السجل هذه الأوقات. قضية ثابتة حيث ملفات التاريخ في بعض الأحيان لا تحميل بسبب البيانات المنحرفة. ارتفاع غير دقيق ثابت عند الانتقال من وإلى مناطق ذات ارتفاعات مختلفة بشكل واضح أو ضغوط جوية. ثابت ارتفاع الارتفاع العشوائي في نقاط المسار القليلة الأولى. وأضاف القدرة على حذف المسارات. قضية الثابتة حيث السرعة ستسقط إلى 0 الذهاب من خلال المنعطفات. قضية الثابتة حيث عرض دورة على خريطة ذهبت إلى موقع خاطئ. قضايا التهيئة بارومتر ثابت في الحالات التي يتم فيها تشغيل وحدة قبالة والعودة في غضون 5 دقائق في نفس الموقع. قضية ثابتة مع قائمة الدورات حيث يمكن تطبيق الإجراءات على دورة خاطئة. قضية ثابتة حيث تم رسم خطوط التوجيه بالطبع على رأس الطرق. قضية ثابتة مع تكرار التشغيل التلقائي عند استخدام جهاز استشعار عجلة. قضية ثابتة مع خلق تجريب مع اللغة الإسبانية المحددة. تحسين الترجمة الألمانية. التغييرات التي تم إجراؤها من الإصدار 2.30 إلى 2.40: المشكلة الثابتة حيث التوقف وإعادة تشغيل الموقت يمكن أن يسبب نقاط المسار غير صالحة. مشكلة ثابتة حيث يمكن تسجيل قيمة طاقة غير صالحة عند إيقاف وإعادة تشغيل الموقت. تحسين فحص البطارية لإزالة إيقاف التشغيل غير مقصود. مشكلة ثابتة حيث لم يتم استخدام بيانات الاستشعار سرعة عندما فقدت إشارة غس. مشكلة ثابتة حيث يمكن تسجيل منخفضة أو 0 سرعة قبل منعطفا. التغييرات التي تم إجراؤها من الإصدار 2.20 إلى 2.30: إزالة الوقت المحدد من تسجيل التاريخ. سيؤدي حذف السجل من خلال القائمة الموجودة على الجهاز الآن إلى حذف ملف السجل من السعة التخزينية الكبيرة. قضية ثابتة حيث يمكن أن تتراكم المتوسطات والسعرات الحرارية عند إيقاف السيارات تلقائيا. قضية الثابتة حيث مواعيد التمرين يمكن أن تكون غير صحيحة على الساعة عند تحميلها من جهاز الكمبيوتر. المسألة الثابتة حيث لم يتم حفظ الإعدادات في بعض الأحيان عندما تم إيقاف غس. عند إنشاء دورة تدريبية، لن يعرض الجهاز مرة أخرى السجل الذي لا يحتوي على بيانات نقطة المسار. المشكلة الصحيحة مع المتكررة بوسيرسوم السيارات عند البدء. قضية ثابتة حيث الطرق التي تم إنشاؤها في مابسورس يمكن أن يكون نقطة غير صالحة بعد تحميلها إلى الحافة. إصلاح بعض المشاكل مع حساب الصعود الكلي. قضية ثابتة مع الصف يجري متقطع والارتفاع لا تتغير. وأضاف فئة الترفيه في قائمة بوي. تسارع البحث في البحث عن المدن. قضية الثابتة حيث كان حجم عجلة لا لصناعة السيارات في معايرة. قضية ثابتة حيث وحدة لا يعود إلى الشاشة السابقة بعد إعادة حساب الطريق. تمت إضافة شريط التقدم لتحديثات البرامج. وأضاف القدرة على ضرب ليفتريت للتبديل بين صفحات الكمبيوتر الدراجة وصفحة نقاط الدورة. مشكلة ثابتة مع الوقت إلى نقطة عرض على صفحة البيانات بالطبع. السماح لأعلى وأسفل لتدوير الجزء السفلي من البيانات على شاشة توقيت الدورة التدريبية. إصلاح بعض القضايا التي من شأنها أن تسمح بإنشاء بالطبع غير صالح التي من شأنها أن تنتهي في أقرب وقت كنت ضغط البداية. قضية ثابتة حيث لغات معينة (سفينسكا، ماغير، سلوفنسكي) لن تعمل مع صفحة البوصلة بالطبع. المسألة الثابتة حيث عندما يتم تثبيت أكثر من واحد مابسيت وحدة تبحث فقط عن عناوين على أقرب مابسيت. قضية ثابتة حيث لوحة المفاتيح لن تحديث على الفور عند تبديل وسائط. تحسين إعادة حساب المسار. قضية ثابتة حيث يصل في. رسالة لا تظهر دائما الوجهة. يتم عرض المسح الضوئي المعطل على الخريطة في صفحة مؤقت الدورة التدريبية. قضية ثابتة حيث يظهر الملف ارتفاع الملف خط مستقيم على الأنشطة الطويلة. تمت إضافة متوسط ​​القدرة إلى بيانات اللفة في شمل. تحديث العديد من الترجمات الألمانية. قضية الثابتة حيث اللفة لصناعة السيارات في بوسمانوال يسبب 0 بعد اللفة. تغيير مستويات التكبير في المدن والقرى التي تظهر على أساس الحجم للمساعدة في ديكلوتر الخريطة. زيادة عدد السعرات الحرارية التي يمكن عرضها على صفحة إجماليات التاريخ. إجراء بعض التغييرات لتقليل 0 سرعة الإبلاغ عند استخدام GSC10. التغييرات التي تم إجراؤها من الإصدار 2.10 إلى 2.20: إضافة المزيد من الدعم متر السلطة. وأضاف أنت استشعار استشعار الرسائل. وأضاف ماكس الطاقة، اللفة الأخيرة ماكس الطاقة، و كيلوجول الحقول. إصلاح المشكلة مع تأمين على صفحة الخريطة. شريط التقدم وأضاف لقراءة البيانات المحفوظة الجديدة المحفوظة على بووروب. تعديلات للحد من ارتفاع المسامير. زيادة ذاكرة نقطة المسار الداخلية للتعامل مع المسارات الطويلة. تصحيح أنت-تو-أنت نقل صفحة العرض في الوضع الليلي. قضية ثابتة مع تعديل سطوع الإضاءة الخلفية. لم يتم مسح معدلات اللفة ثابتة بشكل صحيح، عندما يتوقف المستخدم الموقت، لفات، ويبدأ الموقت مرة أخرى. قضية ثابتة مع القوة الكهربائية لا تحديث. وأضاف معايرة السلطة سوتشفايل الرسائل. يجب عدم عرض شاشة البطارية بعد أقل من 100 عند اكتمال الشحن. وأضاف دعم سرف إنستانتفيكس لزيادة سرعة إصلاح غس الأولي. قضية ثابتة حيث أزرار الضغط سوف تؤثر على الارتفاع. طلب ميزة تنفيذها لتكون قادرة على حذف جميع نقاط الطريق من الجهاز. إضافة عنصر المدن إلى القائمة البحث. قضية ثابتة حيث يبحث عن عنوان يسرد شارع معين (شارع، دائرة الخ) بدلا من اسم الشارع العام. يتم الآن تصفية قائمة سجل متابعة لعرض فقط ركوب الخيل التي تحتوي على بيانات الموقف. قضية ثابتة حيث بعض مجموعات من الخرائط لن تعمل معا. التغييرات التي تم إجراؤها من الإصدار 2.00 إلى الإصدار 2.10: تم تحديث بعض الترجمات اللغوية. مشكلة ثابتة تحديث غس مع ويبوداتر. تصحيح بعض المشاكل مع ملف وسيربروفيل. لم يعد تعيين حجم العجلة إلى 0 افتراضيا. وكان هذا يسبب مشاكل مع مركز التدريب. دورات معالجة المشكلة الثابتة مع عدم وجود معلومات المسافة. تغيير عرض البطارية على شريط القوائم و غس الصفحة لتكون حمراء عندما أقل من 15 في المئة كاملة. إصلاح بعض المشاكل مع السلطة والإيقاع المتوسط. وأضاف معلومات حقوق التأليف والنشر غس لشاشة بويرون. متطلبات النظام جهاز كمبيوتر متوافق مع عب نظام التشغيل ويندوز زب أو نظام التشغيل الأحدث ومنفذ أوسب متاح. أنا معايرة دائما أجهزة الكمبيوتر الدراجة بلدي قيمة محيط عجلة باستخدام متوسط ​​ثلاثة قياسات عجلة (بما في ذلك الإطارات تضخمت تماما)، لذلك أنا على ثقة من أن بلدي أجهزة الاستشعار سرعة أجهزة الكمبيوتر القطبية دقيقة. أنا ركب مع صديق على طريق 60 ميل بضعة أسابيع إلى الوراء ولاحظ في نهاية الرحلة، أن الحافة 705 نقلت تماما سرعة أفايراج مختلفة إلى أن بلدي الكمبيوتر القطبية. هيس حصلت على استشعار سرعة الحافة، ولكن من الواضح أن أجهزة الاستشعار لم يكن في اللعب خلال هذه الرحلة معينة. قضينا 20 دقيقة أو نحو ذلك القيام ببعض الحسابات المتداول باستخدام جهاز القطبية كمعيار وخلص إلى أن Edge705 كان فقط باستخدام جهاز استشعار السرعة عند تعيين صراحة للقيام بذلك عن طريق واحدة من القوائم لا أستطيع أن أتذكر مجموعة محددة من القوائم المستخدمة للتبديل وأجهزة الاستشعار على، ولكن لا أتذكر خيار القائمة يجري في مكان ما واضح إلى حد ما والارتباك هو سبب ما يلي: أدلة غارمين ل 705 و 500 تشير فقط إلى الإيقاع يجري تسجيلها باستمرار مع غسك-10 تركيبها. دليل يخبرك أنه بدون غسك-10 تركيبها، يتم احتساب السرعة والمسافة من نظام تحديد المواقع، والتي نعرفها. ولكن الأدلة لا تقول صراحة أن السرعة والمسافة تأتي فقط من غسك-10 عند تركيبها وما إذا كان 705 يعمل مثل 305. عندما تم بيع 305، تم تسويق غسك-10 كمستشعر التي توفر الإيقاع وأيضا توفير السرعة عندما كان هناك بيانات غس نائما. ويبدو أن هذا هو الحال، وعلى الرغم من السؤال المطروح على منتديات غارمين، لم يرد أحد من غارمين على السؤال حول كيفية عمل 705 (في المواضيع التي قرأتها) على الرغم من أن إيف لم ينظر في منتديات غارمين حول هذا الموضوع في السنة الماضية. من تجربة شخصية، هناك يبدو أن هناك بعض الاختلاف في مدى سرعة إعادة تشغيل السيارات ركلات مع وبدون غس تشغيل، وذلك باستخدام غسك-10 في كلتا الحالتين. سيمون G. جميع الملحقات يجب أن يقترن مع وحدة الرأس بالنسبة لهم للعمل. طالما يتم إقران غسك-10، هرم أو السلطة متر، يتم إرسال البيانات إلى 705. إم لا علم من أي صفحة أخرى حيث يمكنك التبديل أجهزة الاستشعار على. أي 705 مستخدمين آخرين هناك معرفة أي شيء غارمين المعرفة قاعدة فقط لوضعه على السرير، السؤال: كيف الحافة 605705 سرعة قياسية والإيقاع والمسافة عند استخدام غسك 10 سبيدكادنس الاستشعار الإجابة: يتم حساب المسافة والسرعة والإيقاع باستخدام مختلفة عندما يستخدم جهاز استشعار غسك 10 سبيدكادنس على حافة 605 705. وتحسب المعلومات على النحو التالي: المسافة - الحافة 605 705 يستخدم سرعة غسك 10 لحساب المسافة. إذا كان الجهاز لا يستخدم غسك 10، ثم يتم حساب المسافة عن طريق غس. السرعة - إذا كان يتم استخدام غسك 10، ولكن لم يتم معايرة ثم المعلومات سرعة سيأتي من نظام تحديد المواقع. إذا تم معايرة غسك 10، ثم تأتي معلومات السرعة من جهاز استشعار سبيدكادنس. الإيقاع - الإيقاع سوف يأتي دائما من غسك 10. هل هذه المعلومات الإجابة على سؤالك نعم - هذا تناولت تماما سؤالي نوبارتيالي - سأواصل البحث لا - أود أن أعرض متابعة البريد الإلكتروني لا - أود أن أقترح التغييرات أو إضافات روابط أخرى موصى بها إدج 605 إدج 705 أذكى من متوسط ​​الدب. أنتفلي كتب: غارمين المعرفة قاعدة. يجب على شخص ما أن يقول قاعدة المعارف غارمين أن 605 غير متوافق مع غسك-10. المزيد من المشاكل ولكن لا تزال تعيش. سشويز كتب: أليلويا شكرا لإيجاد أن أنتفلي الآن، سؤال جديد .. كيف قريب هل كل تشغيل الذراع استشعار السرعة إلى المغناطيس عجلة. على كل من بمك و فن، فإنه من غير الممكن لثني الذراع في وراء شينستاي بسبب التخليص لذلك الذراع يجب أن تلتصق. لها أقرب ما أتجرؤ على ذلك، وخاصة على بمك التي لديها إقامة مستطيلة، وبالتالي فإن غسك-10 لا يجلس جيدا. بلدي 705 هو في حجم عجلة السيارات كما يمكنني استخدامه على كل ما عندي من الدراجات ومع عجلات مختلفة وأنا لا يكلف نفسه عناء تبديل الملف الشخصي الدراجة عند تبديل الدراجات. أحيانا أحصل على حجم عجلة الرسالة المحسوبة بعد كم أو نحو ذلك ولكن في كثير من الأحيان لا أنا لا. إم بدأت في التفكير أن إم فقدان البيانات على الرغم من السرعات والمسافات يبدو دائما إلى رصيده - 1 مع غيرها من أجهزة الكمبيوتر غير غارمين على ركوب الخيل النادي. بالتأكيد أبسط الجواب هو إنشاء ملف تعريف لكل من الدراجات الخاصة بك حسنا لمدة ثلاثة منهم على الأقل، إذا كان لديك أكثر من ذلك. يستغرق سوى بضع دقائق لإعداد ملف تعريف. لدي ملامح انشاء، ولكن انتهى دائما حتى نسيان للتبديل لهم، لذلك مثل قلت في منصبي السابق، أنا فقط لا تهتم بعد الآن. أيضا إذا كنت تبديل العجلات بين الدراجات، ثيريس (اعترف صغيرة) الفرق وهذا هو السبب في أنني مجرد ترك كل شيء على السيارات وركوب فقط. كنت أكثر اهتماما إذا المستخدمين الآخرين الحصول على أكثر تواترا حجم عجلة الرسائل المحسوبة، مما قد يعني أن إم الحصول على سرعتي من غس كما لم يتم معايرة أجهزة الاستشعار (ربما لأن هناك الكثير من التسرب على عجلة القيادة الاستشعار - وبالتالي سؤالي إعادة. لتحديد المواقع) البطارية في غسك-10 على ما يرام كما أحصل على الإيقاع لا توجد مشكلة. كتب أمافيرانغا: يبدو معايرة السيارات للعمل طيب أكثر من مرة، ولكن سوف رمي في بعض الأحيان متذبذب وهذا هو السبب في النصائح العامة هي دائما إدخال محيط عجلة يدويا. يرجى يمكن لأي 705 المستخدمين الذين يستخدمون السيارات حجم عجلة حساب تأكيد ما إذا كان أو لم تحصل على حجم عجلة رسالة محسوبة كل ركوب نعم، بعد حوالي 10 دقائق ركوب. ولكن أنا تشغيله لأنه ألقى متذبذب عندما تستخدم على توربو. أنا لا تملك 705 ولكن 305 و 500 وإذا كان لديك ملفات تعريف إعداد ولكن لا تحويله إلى واحد الصحيح للدراجة أنه لن تلتقط أجهزة الاستشعار على الإطلاق. إذا لم تكن على الملف الشخصي فإنه معايرة في بداية كل ركوب. أنا لا أرى كيف يمكن لصناعة السيارات في معايرة على توربو عندما كنت لا تتحرك. التعديل الأخير كان بواسطة: أنتفلي بتاريخ الجمعة ديسمبر 03، 2010 15:41 بيإم، إديتد 2 تيمس إن توتال. أكثر ذكاء من متوسط ​​الدب. كتب أمافيرانغا: يبدو معايرة السيارات للعمل طيب أكثر من مرة، ولكن سوف رمي في بعض الأحيان متذبذب وهذا هو السبب في النصائح العامة هي دائما إدخال محيط عجلة يدويا. يرجى يمكن لأي 705 المستخدمين الذين يستخدمون السيارات حجم عجلة حساب تأكيد ما إذا كان أو لم تحصل على حجم عجلة رسالة محسوبة كل ركوب نعم، بعد حوالي 10 دقائق ركوب. ولكن أنا تشغيله لأنه ألقى متذبذب عندما تستخدم على توربو. همم، تحتاج إلى القيام ببعض التحقيق ثم. أيضا إيف لم يكن لديك أي مشاكل على بكرات. مرضى إلقاء نظرة في نهاية هذا الاسبوع. كتب أنتفلي: أنا لا أملك 705 ولكن 305 و 500 وإذا كان لديك ملفات تعريف إعداد ولكن لا تحويله إلى واحد الصحيح للدراجة أنها لن تلتقط أجهزة الاستشعار على الإطلاق. إذا لم تكن على الملف الشخصي فإنه معايرة في بداية كل ركوب. ومن الواضح أنها لن تعمل على توربو دون وضع ملف. همم، لا يبدو أن مثل ذلك بالنسبة لي. لدي ملامح انشاء، مع كل واحد منهم تعيين على السيارات، ولكن كما قلت في وقت سابق، وأنا لا التبديل بين التشكيلات الجانبية، ولكن واحد سوف تكون نشطة. أنا فقط وضعت 705 على أي دراجة مع غسك-10. أحصل على 2 رسائل. رصد رصد الموارد البشرية والكشف عن استشعار الإيقاع وإذا تم تجهيز العجلة، كشف السلطة متر. أنا صفر السلطة متر، ثم أنا مجرد ركوب ويتم تسجيل البيانات. إيف حتى لجأ إلى تركه تعيين لتسجيل 1 ثانية كما ظللت نسيان للتبديل بين التسجيل الذكي وفي الثانية تسجيل ل Powertap. GPS المهوسون - الوقت تتحرك في استفسار ذات الصلة، ما زلت لا تحصل على لماذا حقول كوتيميكوت كوتيموفينغ تيمكوت و كوتلادس تايمكوت على غارمين الاتصال يمكن أن تكون مختلفة. يجب أن اثنين على الأقل من هذه هي نفس أنا قياس الوقت المنقضي فقط على ركوب الخيل، والتي على الرغم من أبسط، يجعلها تبدو بطيئة ديموراليزينغلي. لم يتم تقييم البيانات المذكورة أعلاه من قبل إدارة الغذاء والدواء لذا فإن الاختلاف الذي يهمك هو وقت التوقف 3:25 على حافة 800 مقابل 2:37 على حافة 705 بصراحة، وهذا الاختلاف هو في بضع ثوان يمكن أن يتم التقاط أي عدد من الأماكن. وكيف يمكنك أن تعرف ما هو عدد كواريتكوت ربما استغرق منك بضع ثوان للخروج من الدراجة الخاصة بك، أو قبل تشغيل أو إيقاف تشغيل نظام تحديد المواقع في بداية أو نهاية الرحلة، وبالتالي فإن الوقت الحقيقي توقف أكثر من 3 دقائق أما بالنسبة للأخطاء الصغيرة التي تراها، ربما لا يوجد لدى وحدتين نفس سرعة العتبة لما تم إيقافه. يمكن أن تكون مسارات غس أخذ العينات بمعدلات مختلفة، وبالتالي فإن تحليل توبوفوسيون يرى واحدة على أنها أكثر توقف الوقت من الآخر بين النقاط. إذا كان غس واحد أقل دقة، والحركة العشوائية يمكن أن تبدو وكأنها حركة على وحدة واحدة. وعادة ما أرى الوقت والوقت المنقضي متطابقة. أيضا، فإن غس كوتوتو بوسيكوت ليس لديها الكثير من معنى لمسار غس، الذي يسجل نقاط المسار في الموقف والوقت. أعتقد أن كوتبوسيكوت يعني فقط أنه يتوقف عن التسجيل قد يفسر لماذا الوقت والوقت المنقضي ليست متطابقة لحافة 800 المسار. على أي حال، من الصعب معرفة لماذا الفرق دون رؤية نقاط البيانات الفعلية. على ركوب 8 ساعات، وأرى عادة أجهزة الكمبيوتر المختلفة ومواقع الويب إعطاء أوقات توقف مختلفة قليلا من 1:15 إلى 1:30 ساعة. في الغالب، وأعتقد أن لها سرعة عتبة للحركة، فضلا عن العوامل الأخرى التي أذكرها أعلاه. أما بالنسبة لمدة 4 ساعات من توقف الوقت على ركوب طويلة الخاص بك. منذ كنت تغطي في الواقع المسافة خلال هذا الوقت المفترض توقف، وأظن ربما كانت سرعة الخاص بك في كثير من الأحيان تحت عتبة السرعة لوقفها. مرة أخرى، إذا رأيت البيانات ربما يمكنني معرفة المزيد. انها ليست بطيئة، تفعل المزيد من الوقت متب. غارمين كونيكت المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيغلاري لذا فإن الاختلاف الذي يقلقك هو وقت توقف 3:25 على حافة 800 مقابل 2:37 على حافة 705 الأرقام التي اقتبس أعلاه هي بعد تشغيل كل من خلال توبوفوسيون. الأرقام على اليمين هي من غارمين الاتصال، مما يدل على الفرق أكبر بكثير. لا توجد وسيلة توقفت لمدة 17 دقيقة 800 سجلت للركوب أمس. 7 دقائق المسجلة من قبل 705 يبدو عن حق. نعم، سأوافق على أن ثيريس ربما مجموعة من الاختلافات الصغيرة الجمع بين لخلق الفرق في الوقت توقفت ترى. أولا، يبدو أن اثنين من أجهزة الاستقبال بدأت في أوقات مختلفة قليلا. وأود أيضا التحوط رهاناتي أن وقفة السيارات لكلا الوحدات لديها سرعات قطع مختلفة قليلا. أنا، واحد، لا تستخدم وقفة السيارات. 800 كما ذكرت غ يبدو أن التفكير أكثر من وقتك قضى توقف. مما يوحي لي أنه ربما كان يعتقد أنك توقفت في بعض الأحيان كنت تتحرك فقط ببطء شديد. أنا متسابق بطيء إلى حد ما، وهذا هو السبب في أنني لا تستخدم وقفة السيارات. يبدو أن توبوفوسيون يتجاهل شيئا ما غ هو الإبلاغ، لأن هذه القيم هي قريبة جدا معا في تف. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويريولف الأرقام التي اقتبس أعلاه هي بعد تشغيل كل من خلال توبوفوسيون. الأرقام على اليمين هي من غارمين الاتصال، مما يدل على الفرق أكبر بكثير. لا توجد وسيلة توقفت لمدة 17 دقيقة 800 سجلت للركوب أمس. 7 دقائق المسجلة من قبل 705 يبدو عن حق. شكرا لتوضيح ما أزعجك. أرى أيضا العديد من العناصر الأخرى غريبة جدا، مثل سرعة التحرك على نتائج توبوفوسيون مقابل غارمين الاتصال، مع متوسط ​​السرعة في أي مكان من 1.5 ميل في الساعة إلى 6.8 ميلا في الساعة. نعم، 17 دقيقة كبيرة بالنسبة إلى 7 دقائق. ولكن بالمقارنة مع 230 دقيقة ركوب عموما، فقط خطأ صغير في الإحصاءات. مرة أخرى، يمكن أن يكون أي عدد من الأشياء، من معدل أخذ العينات نقطة المسار إلى سرعة عتبة الذي يعتبر غس توقفت. ربما يمكنك البحث عن الإعداد ل كوتستوب كوتستوب، ولكن غارمين كونيكت لا تملك الكثير من القدرة على تعيين المعلمات الأساسية مثل هذا. ربما أكثر (أو أقل) نقاط المسار سوف تساعد على القيام المسارات اثنين من نفس العدد من النقاط لها ليست بطيئة، تفعل المزيد من الوقت متب. أوتو بوس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناتيهوق وأود أيضا أن تحوط الرهانات بلدي أن وقفة السيارات لكلا الوحدات لديها سرعات قطع مختلفة قليلا. أنا، واحد، لا تستخدم وقفة السيارات. لم يكن 705 على وقفة السيارات. وكان 800 على وقفة السيارات في 0 ميلا في الساعة، وأنها صفارة باستمرار أن اسمحوا لي أن أعرف أنه كان يعمل. يبدو أنها تقوم بعمل عظيم. حاولت وقفة السيارات على 800 لهذا ركوب لأن كل ما عندي من ركوب السابقة تم دونها، وكانت الأوقات توقف قبالة الطريق. وبدأت كلتا الوحدتين وتوقفت في غضون ثوان من بعضها البعض. يوفر غارمين اتصال ثلاثة قياسات الوقت على صفحة التفاصيل: الوقت الوقت هو وقت التسجيل المبلغ عنها من قبل الجهاز. بالنسبة لأجهزة اللياقة البدنية، يجب أن يساوي ذلك قيمة الوقت المبلغ عنها على الجهاز. بالنسبة للأجهزة الأخرى، يجب أن يساوي ذلك مقدار الوقت المنقضي من وقت البدء والانتهاء الفعلي للنشاط. يستند متوسط ​​سرعة سبيدباس إلى قيمة الوقت. تحريك الوقت يحسب غارمين كونيكت وقت الانتقال عن طريق إزالة مقدار الوقت الذي يتم فيه إيقاف المستخدم. هذا مفيد للعملاء الذين يقومون بتحميل الأنشطة مع جهاز غارمين التي إما لم يكن لديك أوتوبوس أو إيقاف تشغيل أوتوبوس. بالنسبة لأولئك الذين لديهم أوتوبوس تشغيل أو ضرب على زر ستوب وبدء في منتصف النشاط، يجب أن يكون الوقت المنقول قريبة جدا أو يساوي الوقت. ويستند متوسط ​​نقل السرعةباس خارج قيمة الوقت المنقول. الوقت المنقضي غارمين كونيكت يحسب الوقت المنقضي بمقدار الوقت المنقضي من وقت البدء والانتهاء الفعلي للنشاط. هذا مفيد للعملاء مع جهاز غارمين التي أوتوبوس تشغيل أو اضغط على زر ستوب وبدء في منتصف النشاط. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم أوتوبوس أو أن تلك الميزة إيقاف على أجهزتهم، يجب أن يكون الوقت المنقضي قريبة جدا أو يساوي الوقت. مرة أخرى: غارمين كونيكت - الأسئلة المتداولة كيف يتم تحديد قياسات الوقت المحددة في غارمين كونيكت جارمين كونيكت وقت النقل عن طريق إزالة مقدار الوقت الذي يتم فيه إيقاف المستخدم. هذا مفيد للعملاء الذين يقومون بتحميل الأنشطة مع جهاز غارمين التي إما لم يكن لديك أوتوبوس أو إيقاف تشغيل أوتوبوس. بالنسبة لأولئك الذين لديهم أوتوبوس تشغيل أو ضرب على زر ستوب وبدء في منتصف النشاط، يجب أن يكون الوقت المنقول قريبة جدا أو يساوي الوقت. كوت قراءة الإدخال حول وقت التحرك، يتم حساب 705، ويتم تسجيل 800. قرأت ما سبق أن يعني أن البيانات 800 من المرجح أكثر دقة، على الرغم من شعورك أنه هو الطريق قبالة. هناك دائما إشارة كوتدريفتكوت. في إشارة ضعيفة، والمنحدر الشمالي حاد، والغابات البلوط الثقيلة، وأنا يمكن أن يكون الذهاب 25 ميلا في الساعة، ولها وحدة الذهاب إلى وقفة لعدة ثوان. وقف ل برياكوت النبض، لقد وضعت الدراجة أسفل وكان السيارات وقفة تنبيه مرارا وتكرارا. كل من تلك ستكون تسجيل غير دقيقة، منذ كوتموفينغكوت مقابل كوتستوبدكوت خطأ بسبب إشارة الانجراف. وهناك أيضا الاختلافات في حساسية الربح بين الأجهزة المختلفة س نفس النموذج، ناهيك عن نماذج مختلفة. رقائق في كل وحدة مختلفة. أظن أنك لن تحصل على إجابة نهائية على النحو الذي هو كوستموكوت الصحيح. حتى نفس غس على نفس المسار سوف يسجل بشكل مختلف بسبب الانجراف في كل مرة واحدة. أنا لا أريد حتى الدخول في الاختلافات في الضغط الجوي يوم إلى يوم، أو ساعة إلى ساعة. لدي مئات من المسارات لإثبات ذلك، منذ عام 2005. وبالنظر إلى البيانات تف، لا بد لي من التساؤل حول هذا الإعداد: وحدات تبويب - تكوين وحدات المسافة والإحداثيات. دقيقة السرعة التي يمكن اعتبارها كوموفينكوت: يتم استخدام حسابات الوقت المنقولة في عدة أماكن في البرنامج. هذه القيمة عتبة يتحكم في مدى سرعة نظام تحديد المواقع يجب أن تتحرك إلى اعتبار كوتوموفينغ. كوت هناك بعض الاختلافات الكبيرة في سرعة وتيرة بين اثنين في الرسومات الخاصة بك. تخميني هو أن يتم احتساب تلك من الوقت المنقضي فقط في تف، بحيث يسقط الحسابات لأنه يتضمن توقف الوقت في 705 مع عدم وجود وقفة السيارات، ولكن ليس في 800 مع وقفة السيارات النشطة. حتى أن، قراءتها وتبحث في الرسومات تف، لا معنى له. لقد بحثت دليل تف والمنتديات، ولكن لم يتمكن من العثور على أي شيء حول كيفية تحريك الوقت يحسب. يمكنك إرسال رسالة إلكترونية إلى سكوت. أفضل تخميني هو الاختلافات في وحدتين. معرف اختبار على حد سواء مع وقفة السيارات، وكلاهما دون أن نرى ما إذا كان يمكنك العثور على أي شيء أفضل. كوتاتيون يشفى، الطبيعة يجعل ويلكوت - كعكة الحظ الحقيقي ككمب درب العمل للوصول درب - سلو، كاموفينغ سرعة إزالتها من موقع غارمين الاتصال لقد استخدمت تسجيل ثانية واحدة منذ حصلت على بلدي 705، ولعبت مع وقفة السيارات على نحو متقطع. الآن أبقيه ممكنا. وفيما يلي مقارنة بين غ و تف. هذا هو ركوب ركاب إلى المدينة لقاء مع توقف في الأضواء، ومكتب البريد والقهوة والأطعمة الطبيعية، وما إلى ذلك للاهتمام أن غ يمنحني الإيقاع والسلطة عندما لا يكون لدي غسك-10 أو السلطة متر (وكنت بونكينغ فظيعة على التلال منذ كنت أركض على وجبة الإفطار الشوفان عند هذه النقطة). 18.43 ميل (6.54 ميل صعودا، 4.48 ميل هبوطا، 7.38 ميلا مسطح) 1048 قدم صعود إجمالي (890 قدم أصل) - 3.1 درجة صعودا، 3.4 انحدار الدرجة 1:55:16 مجموع الوقت (1:28:22 تتحرك، 0:26 : توقف 54) 0:04:46 سرعة (12.5 ميل في الساعة سرعة المتوسط، 40.6 ميلا في الساعة السرعة القصوى) غارمين الاتصال (الوقت الحالب هو 29:06 توقف) كوت يشفي الطبيب، الطبيعة يجعل ويلكوت - كعكة الحظ الحقيقي كمب العمل درب للوصول درب - سلو، كاليفورنيا اليوم أنا ركب بلدي المعتاد 52 ميل الطريق وأضع بلدي حافة 800 على تسجيل كل ثانية وقفة السيارات عند توقف. في ما يلي مقارنة للإحصائيات من غارمين كونيكت و توبوفوسيون. وحدة متوقفة عدة مرات لمدة ثانية أو نحو ذلك على تسلق بطيئة. ولكن ذلك لن يحدث سوى دقيقة أو فرقين على مدى ثماني ساعات. الأوقات المتحركة تبدو دقيقة جدا لكلا، و 6.8 ميلا في الساعة تتحرك وتيرة، وليس الوتيرة الشاملة. لذا إم محتوى جميل مع التغييرات الجديدة. توبوفوسيون الأميال هو دائما أعلى قليلا. أعتقد لأنه عوامل في الارتفاع هذا هو فهمي مع تف، هو أن سكوت حسابات الوتر من المثلث، إذا كنت سوف، العوملة في الارتفاع إلى الأميال. هل حاولت القيام وقفة السيارات بسرعة مخصصة من 2، 3، أو 4 ميلا في الساعة بدلا من توقفت فقط اضطررت للقيام بذلك مع بلدي 305 وأبقيه مع بلدي 705 الآن. أجد صعوبة في ركوب أبطأ من 3 ميلا في الساعة، الإعداد يمكنني استخدام. كوت الطبيب يشفي، الطبيعة يجعل ويلكوت - كعكة الحظ الحقيقي ككمب درب العمل للوصول درب - سلو، كا اختبار واحد آخر لم ركوب آخر اليوم وأدناه هي النتائج. وأنا أعلم أن بعضكم يجدون صعوبة في التغيير، ولكن هذا يبدو أفضل. يمكنك تعيين معايير وقفة الخاصة بك الآن، حتى يكون لديك السيطرة على ما يعتبر تحريك الوقت ومتوسط ​​السرعة. فقط الشكوى هي أننا فقدنا كل الأوقات المتحركة من ركوب الخيل السابقة إذا كنا لم تستخدم أوتوبوس. ولكن يمكننا الحصول عليه مرة أخرى عبر توبوفوسيون إذا كنا حقا في حاجة إليها. اعتدت توقفت ل أوتوبوس مرة أخرى، ولكن عدد قليل جدا جاء اليوم. التعديل الأخير كان بواسطة: ويريولف 03-14-2012 الساعة 12:53 آم. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويريولف أنت تجعل القضية لماذا هذا التغيير لم يكن فكرة عظيمة. الآن تقديم بعض ردود الفعل البناءة ل غارمين. ومن الواضح أنها عملت عندما أسقطت خرائط جوجل. للأسف، الكثير من الناس الذين تصميم الأشياء لا تستخدم في الواقع لهم. مثلا أدرس في ما يسمى كوتشمارت كلاسرومسكوت لكنها لا أبير أنها صممت من قبل الناس الذين يستخدمون في الواقع لهم. نصيحة جيدة، كما هو الحال دائما. نشكرك على الاتصال بشركة غارمين إنترناشونال. سأكون سعيدا لمساعدتك في هذا. أنا آسف ولكن تمت إزالة الوقت تتحرك أمبير تتحرك باس خلال التحديث الأخير ل غارمين الاتصال. إذا كنت ترغب في رؤية هذا الحقل البيانات يرجى النقر على الرابط التالي وترك تعليق (أفكار حصة غارمين). هذا النموذج يرسل اقتراحكم مباشرة إلى خبراء الابتكار. يرجى إعلامنا إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى. شكرا لك ولها يوم عظيم مع أطيب التحيات، مايكل G. دعم المنتج متخصص كوت الطبيب يشفي، الطبيعة يجعل ويلكوت - كعكة الحظ الحقيقي ككمب درب العمل للوصول درب - سلو، كا المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويريولف كنت جعل القضية لماذا هذا التغيير لم تكن فكرة عظيمة. الآن تقديم بعض ردود الفعل البناءة ل غارمين. ومن الواضح أنها عملت عندما أسقطت خرائط جوجل. للأسف، الكثير من الناس الذين تصميم الأشياء لا تستخدم في الواقع لهم. مثلا أدرس في ما يسمى كوتشمارت كلاسرومسكوت لكنها لا أبير أنها صممت من قبل الناس الذين يستخدمون في الواقع لهم. أنا لست متأكدا من متابعة لكم. كنت أصنع نقطة حول كيف لا تعالج وجهة نظرك المشكلة. وبصرف النظر عن ذلك، لقد اتصلت بالفعل غارمين مع ردود فعل بناءة. بالمناسبة، بدس في الناس مع تصريحات مثل، كوتي يعرف بعض من لديك صعوبة في الوقت مع تشانجكوت بالكاد بناءة، وخصوصا عندما غاب عن حقيقة واضحة. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sh4wn إم نوت سور I فولو يو. كنت أصنع نقطة حول كيف لا تعالج وجهة نظرك المشكلة. وبصرف النظر عن ذلك، لقد اتصلت بالفعل غارمين مع ردود فعل بناءة. بالمناسبة، بدس في الناس مع تصريحات مثل، كوتي يعرف بعض من لديك صعوبة في الوقت مع تشانجكوت بالكاد بناءة، وخصوصا عندما غاب عن حقيقة واضحة. فاتك نقطة ويريولفس. كان يوافق معك. Origin، - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - كنت أصنع نقطة حول كيف لا تعالج وجهة نظرك المشكلة. I said quotYou are making the case why this change was not a great idea. Now provide some constructive feedback to Garmin. quot You cant follow that I dont run Garmin so provide feedback to them. Originally Posted by Sh4wn By the way, poking at people with statements like, quotI know some of you have a difficult time with changequot is hardly constructive, especially when you missed an obvious fact. Some people who post here do have a problem with change and they act like it is the end of the world. It is especially annoying to hear people complain about a free service. Much more important stuff in the world to worry about. ltiframe widthquot420quot heightquot315quot srcquotyoutubeembed8r1CZTLk-Gkquot frameborderquot0quot allowfullscreengtltiframegt Originally Posted by Wherewolf I said quotYou are making the case why this change was not a great idea. Now provide some constructive feedback to Garmin. quot You cant follow that I dont run Garmin so provide feedback to them. Some people who post here do have a problem with change and they act like it is the end of the world. It is especially annoying to hear people complain about a free service. Much more important stuff in the world to worry about. ltiframe widthquot420quot heightquot315quot srcquotyoutubeembed8r1CZTLk-Gkquot frameborderquot0quot allowfullscreengtltiframegt No I dont follow that. You appear to have assumed that (1) I didnt already contact Garmin and (2) that I was complaining about Garmin when in fact I was pointing out that your statement about the change being for the better was invalid. But, maybe I still havent had enough coffee. Also, Ill take people complaining about Garmin over people complaining about other forums members any day. Im sorry they annoy you but in the end their complaints may lead to getting this feature re-instated. As for free . according to posts on the Garmin forum, this feature existed when people paid Garmin for their devices and now that feature and their data is gone. I think they have a right to complain. Last edited by Sh4wn 03-14-2012 at 08:48 PM.

Comments